رئيس الوزراء يلتقي شلال شائع ويناقش معه الأوضاع الأمنية في العاصمة المؤقتة عدن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 ناقش رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر الأوضاع الأمنية في العاصمة عدن مع مدير الامن بالمحافظة.

واستمع رئيس الوزراء من مدير أمن عدن إلى شرح  مفصل عن الجهود التي قامت بها إدارة أمن عدن في تثبيت الأمن والاستقرار والحفاظ  على السكينة العامة من خلال تفعيل غرفه العمليات المشتركة وفقاً لتوجيهات فخامة الأخ رئيس الجمهورية عبدربه منصور . والتحضيرات الدؤبه وتكثيف الجهود  لحماية المواطنيين خلال فتره اجازة العيد وحماية الموسسات العامة والخاصة.

وأشاد  رئيس الوزراء بالجهود التي يبذلها مدير الأمن وكل الوحدات الأمنية والاجهزة المختلفة  التي تعمل جاهدة في ظروف صعبة واستثنائية  لتطبيع الأوضاع ولمكافحة الجريمة والتصدي لها قبل وقوعها. مشدداً على مضاعفة  الجهود واخذ كل الاحتياطات الأمنية اللازمة وبما يضمن سلامة واستقرار أمن الوطن والمواطن. مؤكداً مواصلة الحكومة لدعم الأجهزة الأمنية لقيامها بمسولياتها وواجباتها المناطة بها.

بدوره  أكد اللواء شلال أن الأمن في عدن قد تحسن مما كان عليه في السابق وهذا بفضل الجهود المشتركة والتنسيق المتكامل والدعم الذي قدمته الحكومة والتحالف العربي. مؤكداً بأن أمن عدن سيظل عين ساهرة في خدمة المحافظة وأن توجيهات لتوجيهات فخامة الأخ رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة قد تحققت على الأرض، وخروج الناس واحتفالهم بالعيد هو احد مضاهر الأمن وتطبيع الحياة في عدن العاصمة، التي استقبلت مئات من ابناء الوطن الكبير.                        

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق