نائب الرئيس يحضر الحفل السنوي الذي يقيمه خادم الحرمين الشريفين لكبار الشخصيات

هنا عدن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نائب الرئيس يحضر الحفل السنوي الذي يقيمه خادم الحرمين الشريفين لكبار الشخصيات


آ 
منى ـ سبأنت :
حضر نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح حفل الإستقبال السنوي الذي أقامه خادم الحرمين الشريفين الملك بن عبدالعزيز آل سعود في الديوان الملكي بقصر منى لأصحاب الفخامة والدولة وكبار الشخصيات الإسلامية وضيوف خادم الحرمين الشريفين، وضيوف الجهات الحكومية، ورؤساء الوفود ومكاتب شؤون الحجاج الذين أدوا فريضة الحج هذا العام.

وحضر الاحتفال صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

وتقدم نائب رئيس الجمهورية بالتهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بمناسبة عيد الأضحى المبارك، معبراً عن الشكر والتقدير للخدمات التي تتولاها المملكة العربية الشقيقة لحجيج بيت الله الحرام والنجاح الكبير الذي تحقق في هذا الموسم.

وألقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود كلمة ‏هنأ فيها الجميع بعيد الأضحى المبارك سائلاً المولى جلت قدرته أن يكتب لحجاج بيت الله الحرام حجاً مبروراً وسعياً مشكورا.آ 

‏وقال في كلمته: لقد شرف الله هذه البلاد وأهلها بخدمة الحرمين الشريفين وقاصديمهما من الحجاج والمعتمرين والزوار ‏وأن المملكة سخرت كافة إمكاناتها البشرية والمادية لتمكين ضيوف الرحمن والتيسير عليهم في أداء حجهم .

وأضاف: نحن عازمون بإذن الله على المضي في تحقيق أعلى مستوى من الخدمات للحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة.

‏وأكد خادم الحرمين الشريفين بأن المملكة وبالتعاون مع أشقائها وأصدقائها حققت نجاحات كبيرة في استئصال الإرهاب وتجفيف منابعه بكل حزم وعزم دون هوادة وأنها تسعى بكل جهد لتحقيق وحدة الصف والتعاون والتكاتف في عالمنا الإسلامي وتحقيق الأمن والسلم في العالم أجمع.

كما ألقيت في الحفل كلمات لوزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر وأمين رابطة العالم الإسلامي الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى ووزير الشؤون الإسلامية الموريتاني أحمد ولد أهل داوود نيابة عن رؤساء وفود الدول الإسلامية في موسم الحج.
وتطرقت الكلمات في مجملها إلى مستوى التنظيم لموسم الحج وما تشكله هذه الفريضة من رسالة سماوية للسلام وضد الإرهاب والإفساد في

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق