صحفي مقرب من صالح : الحديث عن جبهة موحدة صارت كذبة والحوثيون يمارسون ضدنا تعبئة إرهابية

المشهد اليمني 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال " نبيل الصوفي " وهو صحفي في حزب ومقرب من الرئيس اليمني السابق " علي عبدالله صالح " أن الحديث عن جبهة موحدة في ، بين الحوثيين وحزب المؤتمر صارت كذبة .

وأضاف في سلسلة تغريدات على " تويتر " ( الحوثيين ) يتحدثون عن رئيس المؤتمر ( علي عبدالله صالح ) كحديث السعودي عن وايران، مع ان السعودي واليمني في حرب وعدوان، والأنصار والمؤتمر يقولون انهم شركاء!.

واتهم " الصوفي " الحوثيين القيام بالتعبئة التي وصفها بالإرهابية قائلاً " طوفان التعبئة الارهابية ضدنا، يجتاح قواعد أنصار الله رفقا بأنفسكم وجماعتكم ووطنكم، يارفاق أوقفوا دينامية الربيع العربي داخلكم.

وأضاف في دليل على عمق الخلاف بين الجانبين " مايحدث من تعبئة ارهابية، في أنصار الله، ضد المؤتمر، مصدره وشعاراته وتفاصيله، شبيهه بمخرجات ماكينات "الربيع العربي"، وليس الحروب الست.

وتابع " عدم الاكتراث بالجبهات مثله مثل استخدامها في الدعاية.. ليس انتصارا لا للمؤتمر ولا للأنصار ورجعنا نتسابق من يخدم - العدوان -  مجانيا.

وتطور الخلاف بين الحوثيين والمؤتمر منذ مساء السبت قبل الماضي بعد اندلاع اشتباكات بين الطرفين أودت بحياة مقرب عسكري من الرئيس السابق ونجاة نجله " صلاح " من القتل والذي هرب لحظة المواجهة .

أخبار ذات صلة

0 تعليق