المحافظ " المفلحي " يوجه دعوة لدول مجلس التعاون الخليجي ودول الأعضاء في مجلس الأمن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دعا محافظ عدن، جنوبي ، عبدالعزيز المفلحي، الإقليم والمجتمع الدولي ممثلين بدول مجلس التعاون الخليجي، والدول الكبرى الأعضاء في مجلس الأمن الدولي، والدول الراعية للمبادرة الخليجية، وآليتها التنفيذية، إلى المساهمة والدعم بقوة ملف عملية إعادة إعمار ما دمرته الحرب في عدن.

وأشاد في تصريح نقلته " الخليج " الإماراتية , بمواقف ودعم دول العربي، وفي مقدمتها والإمارات، على الصعيدين العسكري والإنساني، متمنياً مواصلتها للجهود المشرّفة التي تعكس أسمى قيم الإنسانية، ومساندة المظلومين في وجه الطغيان والاستبداد.

وفي تهنئته بهذه المناسبة الدينية العظيمة، وجه المحافظ المفلحي، رسالة مهمة لأبناء عدن، جدد خلالها العهد لهم بأن يكون عند حُسن ظنهم به، وذلك من خلال مواصلة معركة البناء والتنمية والقضاء على الفساد والفاسدين، وعدم ترك الفرصة لأعداء عدن للعبث والتلاعب بالخدمات الأساسية، بل والعمل على محاسبتهم.

وقال " المفلحي " أنه سيواصل جهوده  التي يبذلها من أجل عودة عدن إلى مكانها الطبيعي الذي تستحقه، ودورها الريادي والمعهود وصولاً إلى تلبية احتياجات ومتطلبات كافة شرائح وفئات المجتمع، من خلال توفير مقومات العيش الكريم وفي مقدمتها الخدمات الأساسية من أجل تخفيف معاناة السكان.

وأضاف " أتعهد لكم يا أبناء عدن أن ابذل قُصارى جهدي وكل ما بوسعي، لتحقيق تطلعاتكم وآمالكم.
 

أخبار ذات صلة

0 تعليق