ندوة بمؤتمر الحديدة حول (17 يوليو نحو بناء الدولة المدنية الحديثة )

المؤتمر نت 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة
المؤتمرنت - الحديدة -
ندوة بمؤتمر الحديدة حول (17 يوليو نحو بناء الدولة المدنية الحديثة )
عقدت صباح اليوم ندوة فكرية بعنوان (الـ17 من يوليو نحو بناء الدولة المدنية الحديثة) نظمها فرع المؤتمر بجامعة الحديدة بالتنسيق مع فرع المؤتمر بالمحافظة في مقر فرع المؤتمر بالمحافظة بحضور عدد من قيادة فرع المؤتمر بالجامعة وقيادات فروع الكليات وقيادات القطاع الطلابي بالكليات وقيادة قطاع الموظفين بجامعة الحديدة.

وتناولت الندوة عدة محاور ابرزها يوم الـ17 من يوليو يوم مشرق في تاريخ اليمن – للأستاذ/ عبدالرحمن أحمد خرجين – نائب رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة – عضو اللجنة الدائمة،ويوم الـ17 من يوليو وترسيخ الثوابت الوطنية – للأستاذ الدكتور/ عبده يحيى هديش – رئيس فرع المؤتمر بجامعة الحديدة – عضو اللجنة الدائمة،و الـ17 من يوليو – السيادة الوطنية والوحدة اليمنية والديمقراطية والتنمية والولاء الوطني – للإخوة:-( د. حمدي البناء ، د. منصور العمراني ، أ. عبدالله عمر الاهدل ، د. عبدالرحمن شريم).
فيما قدمت المداخلات من الإخوة(منذر سعيد العيسائي ، وجيه سيف الوجيه ، محمد بحر ، أكرم فتوان).

وحثت اوراق الندوة والمداخلات الجميع لتعزيز الولاء للمؤتمر الشعبي العام بالحشد في يوم 24 أغسطس2017م وضرورة الترتيب والاستعداد للمشاركة في ميدان السبعين في الذكرى الـ35 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام.

ورفع المشاركون في الندوة برقية للزعيم/ علي عبدالله صالح – رئيس الجمهورية الأسبق – رئيس المؤتمر الشعبي العام ثمنت المواقف الوطنية المشرفة للزعيم في الخروج باليمن في الوقت الذي كانت فيه اليمن تمر بمرحلة صعبة نقلها من الاقتتال والتآمر إلى الوحدة والديمقراطية والبناء والتنمية وترسيخ أسس الدولة المدنية الحديثة مثمنين وقوفه وصموده في وجه العدوان برفضه جميع الإغراءات والضغوطات للتنازل عن المبادئ والقيم التي عززها في نفوس المؤتمريين الشرفاء جميعاً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق