مسؤولون: تكريم الشيخة فاطمة شهادة تقدير عالمية للدولة

الإتحاد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبوظبي (وام)

أكد مسؤولون وعدد من القيادات النسائية في الدولة، أن تكريم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة من قبل هيئة الأمم المتحدة للمرأة ومنتدى الشراكة العالمية ونيلها جائزة «agent of change» للنساء القياديات في مجال السلام والأمن، يأتي تقديراً للدور الرائد الذي تقوم به سموها في مجالات تمكين المرأة سواء داخلياً أو خارجياً، مشيرين إلى أن هذا التكريم شهادة تقدير عالمية لدولة الإمارات التي قدمت للعالم أجمع نموذجاً متفرداً في مجال تمكين المرأة.

وتقدم معالي علي سالم الكعبي مدير مكتب وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس أمناء مؤسسة التنمية الأسرية بخالص التهنئة إلى «أم الإمارات»، سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، بمناسبة حصول سموها على جائزة «Agent of Change» للنساء القياديات في مجال السلام والأمن من قبل هيئة الأمم المتحدة للمرأة ومنتدى الشراكة العالمية، مشيراً إلى أن سموها تعد نموذجاً فريداً للنساء القياديات في العالم.

وقال معاليه : إن قيادة الدولة الرشيدة قدمت الدعم الكامل لابنة الإمارات حتى أصبحت الإمارات واحدة من الدول التي نالت تقدير المجتمعات الدولية بمجال المساواة بين الجنسين.

وأكدت نورة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام، أن تكريم الأمم المتحدة و«الشراكة العالمية» لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، إنما يعني تكريم دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة والمرأة التي حققت إنجازات مبهرة في مسيرتها والتي كانت سمو الشيخة فاطمة الداعم لها على كل المستويات.

وأوضحت أن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك تستحق التكريم والتقدير، فهي بالنسبة لنا رائدة الحركة النسائية بالدولة، وهي التي تشرف بنفسها على وضع البرامج والخطط التي ينفذها الاتحاد النسائي العام. ... المزيد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق