هزاع بن زايد: دعم القيادة يمنح جهود التطوير أهمية مضاعفة لاستكمال مسيرة النجاحات

الإتحاد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبوظبي (وام)

زار سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي مقر مكتب أبوظبي التنفيذي، واطلع على مستجدات سير عمل اللجنة التنفيذية واللجان التابعة للمجلس التنفيذي، علاوة على مستجدات التطوير في مختلف القطاعات الحكومية.

كان في استقبال سموه كل من سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان رئيس دائرة النقل عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، ومعالي جاسم محمد بوعتابة الزعابي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، وأصحاب المعالي أعضاء اللجنة التنفيذية، والدكتور محمد راشد الهاملي مدير عام المكتب، وعدد من مديري القطاعات والمكاتب وفرق العمل في مكتب أبوظبي التنفيذي. وتعرف سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، خلال الزيارة، على مستجدات أعمال اللجنة التنفيذية، ووتيرة الإنجاز في المشاريع والمبادرات المعتمدة من قبل اللجنة، إلى جانب تلك الخاصة بلجان المجلس التنفيذي.

واطلع سموه كذلك على نتائج فرق عمل المبادرات الحكومية التي ينفذها المكتب بالتعاون مع الجهات الحكومية؛ بهدف تطبيق أفضل الممارسات العالمية، بما من شأنه رفع مستوى تنافسية إمارة أبوظبي على مختلف الصعد والمجالات التنموية والتي تعزز من جاذبية الاستثمارات الأجنبية وتطوير البيئة الاستثمارية على النحو الأمثل.

وأكد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان أن دعم القيادة الحكيمة المتواصل يمنح جهود الفرق الحكومية في تطوير منظومة العمل الحكومي أهمية مضاعفة من أجل استكمال مسيرة النجاحات المتحققة في مجالات التعليم والإسكان وتنمية المجتمع وغيرها، بما يحافظ على استقرار ونماء ورخاء مجتمع الإمارة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق