تطبيق Affinity Designer سيكون متاح على iPad قريبًا

عالم آبل 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعد نجاح تطبيق Affinity Photo على iPad وحصوله على الكثير من ردود الفعل الإيجابية، يبدو بأننا سنرى تطبيق Affinity Designer أيضًا في وقت قريب على iPad. في مقطع فيديو قام بنشره Matt Priestly مُدير مشروع Affinity Designer على تويتر يُوضح به تواجد التطبيق على أجهزة iPad وهو في مرحلة التجريب.

تطبيق Affinity Designer

يعرض الفيديو لمحة مُوجزة عن تطبيق Affinity Designer الذي كان يتواجد في شاشة التطبيقات الرئيسية على جهاز iPad. في الفيديو، قام Priestly بفتح تصميم تم صناعته بالكامل بواسطة هذا التطبيق، وهو الذي تلاعب بالأشكال داخل التصميم وتحريك الخطوط وتغيير حجمها وعرضها، وتجريب بعض الأدوات الأخرى لتغيير خصائص العمل الفني.

مزايا التصميم في هذا التطبيق تُشبه بشكل كبير مزايا Affinity Photo على iPad، كما أنه من غير المفاجئ أن إصدارات حواسب macOS من هذه التطبيقات متشابهة كثيرًا.

عندما يتعلق الأمر بالتصميم الجرافيكي، فإن أجهزة iPad غيّرت معايير اللعبة، بما في ذلك تصميم الأيقونات، واللوحات الفنية، وغيرها من الأشياء الأخرى التي يُنجزها المُصمّمين من خلال تطبيق Adobe Illustrator.

809f102c1d.jpg

عندما يتم إصدار مثل هذه التطبيقات، التي هي بالأصل مُخصّصة للحواسب المكتبية، على أجهزة iPad فإن ذلك سيُرضي مُستخدمي iPad كثيرًا، في حين أنها ستُقدّم نفس المزايا الموجودة في إصدارات حواسب macOS الأصليّة. بالإضافة إلى أن ذلك سيرفع من مكانة أجهزة iPad في مجال الحوسبة الشخصية.

كما أنه عند النظر في أكثر الأشياء إزعاجًا حول هذه التطبيقات على حواسب macOS، فإنه سيكون بلا شك سعرها الذي يصل إلى 49.99 دولار، في حين أن نسخة تطبيق Affinity Photo على أجهزة iPad تصل إلى 19.99 دولار، وهذا سيكون انتصارًا واضحًا لمجال التصميم من خلال أجهزة iPad.

أخبار ذات صلة

0 تعليق