«ديمبلي»: لست بديلاً لـ «نيمار».. ويوضح دور «مبابي» في انتقاله لبرشلونة

صدى البلد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أجرت صحيفة "سبورت" الإسبانية المقربة من برشلونة مقابلة صحفية مع الفرنسي عثمان ديمبلي الوافد الجديد لصفوف الفريق الكتالوني.

وتطرق ديبملي للحديث عن عدة أمور، كشف خلالها عن حديثه مع مواطنه كيليان مبابي خلال تمرده على فريقه السابق بورسيا دورتموند وغيابه عن التدريبات لفترة طويلة من أجل التوقيع لبرشلونة.

وقال ديمبلي:" مبابي صديق جيد جدًا لي، عادة نتحدث هاتفيًا، وتحدثنا بشكل مكثف في الأسابيع الماضية خلال فترة المفاوضات بين برشلونة ودورتموند".

وأضاف:" مبابي أبدى سعادته بشدة حين تمت عملية انضمامي لبرشلونة، ساهم كثيرًا في تهدئتي مع مرور الأيام حين تعثرت المفاوضات".

وأضاف ديمبلي البالغ 20 عامًا حول زميله مبابي (18 عامًا) والمنضم حديثًا من موناكو إلى باريس سان جيرمان الفرنسي:" حينها أخبرني مبابي أن انضمامي لبرشلونة هو مسألة وقت، كان سعيدًا جدًا حين وقعت لبرشلونة وهنأني متمنيًا لي الأفضل".

وبسؤاله ماذا تتوقع أنت ومبابي في مسيرتكما بالفترة القادمة أجاب ديمبلي:" الإنضمام للفريق الأول، تقديم أداء جيد رفقة الفريق والفوز بكافة الألقاب الممكنة".

ويرى الجميع أن برشلونة وقع مع ديمبلي ليكون بديلًا لنيمار دا سيلفا والذي رحل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان بعد كسر الشرط الجزائي بعقده وقيمته 222 مليون يورو فأوضح ديمبلي:" بديل نيمار؟ لا، بصراحة لا أعتقد ذلك، نيمار لاعب كبير لديه جودة عالية، واحدًا من أفضل اللاعبين على مستوى العالم، ما زلت بعمر الـ20 أنا هنا للتعلم والمساهمة بقدر الإمكان مع برشلونة".

وحول حديث مدربه السابق توماس توخيل الي قال أن ديبملي سيفوز بالكرة الذهبية، رد الفرنسي الدولي ضاحكًا:" لا تستمعوا له، الكرة الذهبية لا أعتبرها تحدي، هدفي التعلم من الأفضل في العالم، الألقاب الشخصية لا تحركني حاليًا كما قلت لازلت بعمر الـ20".

أخبار ذات صلة

0 تعليق