أسباب كانت يجب أن تدفع بيل للرحيل

Arabia Eurosport 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتشرت بعض الأخبار في هذا الصيف حول رغبة عدة أندية من أجل التعاقد مع الويلزي غاريث بيل ولكن الأخير فضل البقاء في صفوف ريال مدريد ولكن في هذا التقرير نستعرض معاً أبرز الأسباب التي كانت يجب أن تدفع نجم المنتخب الويلزي للرحيل عن صفوف الميرينغي.

كثرة الإصابات

لا يمكن إنكار بأن غاريث بيل لاعب كثير الإصابات فقد غاب عن ريال مدريد لفترة كبيرة منذ إنضمامه إلى الفريق وبكل تأكيد كان لهذه الإصابات دوراً سلبياً على مستوى اللاعب الويلزي إلى جانب إحساسه بتهديد فقدانه مركزه الأساسي مع الفريق ناهيك عن الوقت الذي يكون بحاجة إليه من أجل إستعادة مستواه على أمل ألا يتعرض لإصابة آخرى قد تعيده إلى نقطة الصفر.

بزوغ نجم أسينسيو
يقدم ماركو أسينسيو إمكانياته بشكل رائع في هذا الموسم فقد بزغ نجم اللاعب الإسباني الشاب وتعالت الأصوات نحو ضرورة الزج به كأساسي في مباريات ريال مدريد القادمة وبالتالي فمشاركته قد تكون على حساب الويلزي غاريث بيل الذي يقدم مستويات أقل مما هو متوقع في هذه الفترة.

فقدانه للثقة
من المتوقع أن يكون غاريث بيل تأثر سلباً نتيجة تألق الكثير من اللاعبين في الفريق مما يجعله مهدداً بفقدان مركزه الأساسي إلى جانب مستواه الباهت في المباريات التي خاضها مؤخراً مع النادي الملكي وبالتالي فهو بحاجة إلى دعم نفسي كبير من زيدان  في الفترة المقبلة.


تجربة جديدة
كان من الممكن أن يكون رحيل غاريث بيل عن صفوف ريال مدريد للإعارة وبالتالي فهو الأمر الذي يحقق إستفادة لجميع الأطراف ومنها سيخوض تجربة جديدة مع فريق آخر يمكنه في خلالها إستعادة مستواه وإكتساب الثقة اللازمة من أجل العودة إلى مركزه الأساسي في تشكيلة الميرينغي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق