موقع غاني: تعادل مصر وأوغندا يعيدنا للمنافسة على تذكرة المونديال

صدى البلد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
سيطر الحزن على الصحف الغانية منذ مساء الجمعة الماضية وحتى اليوم، وذلك بعدما خسر منتخبها نقطتين ثمينتين على ملعبه ووسط جماهيره بتعادله مع الكونغو 1/1 في الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة من تصفيات كأس العالم، وإهداره فرص دخوله المنافسة على تذكرة التأهل عقب خسارة مصر المفاجأة أمام أوغندا.

ويرى موقع "بلس" الغاني، أن فرصة حدوث المعجزة مازال قائما، ورسم الموقع سيناريو تأهل النجوم السوداء إلى نهائيات المونديال، والذي يرتبط قطعا بنتائج مباريات مصر وأوغندا الباقية، والتي يأتي بمقدمتها وأهمها هو تعادل مصر وأوغندا بعد غد.

وافترض الموقع في تقريره ضرورة تعادل مصر وأوغندا في برج العرب بالإسكندرية مساء الثلاثاء المقبل، ما يمنح الفراعنة النقطة السابعة، مقابل الثامنة لأوغندا، فيما يتعين على غانا الفوز على الكونغو في برازفيل للوصول إلى النقطة الخامسة.

وفي الجولة الخامسة من التصفيات يتقابل منتخبا مصر والكونغو، وفي ذلك يفترض التقرير الغاني أن يفوز المنتخب المصري ويصبح 10 نقاط مقابل نقطة وحيدة للكونغو، ثم يفوز منتخب غانا على أوغندا ليصل إلى 8 نقاط، نفس رصيد أوغندا، لكن النجوم السوداء يتفوقون بفارق المواجهات المباشرة.

وفي الجولة السادسة والأخيرة، يهزم المنتخب الغاني نظيره المصري في كوماسي، مع أي نتيجة تحدث بين أوغندا والكونغو بنفس الجولة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق