نهيان بن مبارك: الإمارات نموذج في تحفيز الشباب

الإتحاد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دبي (وام)

افتتح معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، أول مهرجان موسيقي ملهم في دبي بعنوان «اجعل الذكاء مرحاً».

تستهدف هذه الفعالية الترفيهية والتعليمية في الوقت ذاته، الذي أقيمت فيه بمركز دبي التجاري العالمي أمس، واستقطبت أهم مؤثري التواصل الاجتماعي في الدولة والعالم، تحفيز وإلهام الشباب في المنطقة لإيجاد القوة المكنونة في داخلهم ونقاط قوتهم العاطفية ومواهبهم.

وخلال كلمته الافتتاحية، قال معالي الشيخ نهيان «إنه لمن دواعي سروري وجودي هنا معكم جميعاً لما أراه فيكم من عزم للوصول إلى إمكاناتكم البشرية الكاملة.. وأنا على يقين بأن المتحدثين الفريدين من نوعهم اليوم والليلة المملوءة بالمرح والموسيقى ستقوم بتحفيزكم وإلهامكم.. كما أشيد بأداء وحكمة وحماسة المتحدثين، وأثني عليكم جميعاً لتفانيكم في تمكين الشباب وتغيير العالم نحو الأفضل».

وثمن معاليه تفاني أوفا مصطفى، المدير العام لنجاحي، في تمكين جيل الناشئة والشباب.

وقال: «إن القرارات والسياسات الحكيمة من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والتي يتم تنفيذها والعمل بها من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، قد جعلت من دولة الإمارات العربية المتحدة مثالاً يحتذى به في تطوير وتحفيز الشباب.. ونؤمن تحت قيادتهم الحكيمة بأن الشباب هم أهم مصادرنا الوطنية، وإن تطوير وتعزيز إمكاناتهم البشرية هي أساس بناء المستقبل وتحقيق أهدافنا الوطنية».

واختتم معاليه كلمته ببعض النصائح للمشاركين، ومنها إيجاد ما يحفزهم داخلياً والتفكير دائماً بإيجابية، وإحاطة نفسهم بأشخاص جيدين والبحث عن طرق لخدمة غيرهم في المجتمع.

وعبرت أوفا مصطفى، عن تقديرها لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، على حضوره ودعمه المستمر وثقته في الدور الذي تلعبه نجاحي في الدولة، مشيرة إلى أن معاليه يعتبر قدوة لجيل الناشئة والشباب في الدولة والمنطقة ككل، وذلك بتفانيه في تطوير وتمكين الشباب.

كما أعربت عن سعادتها بتقديم هذه الفعالية الأولى من نوعها في دبي وفي الدولة، حيث إن تطوير جيل الناشئة من أهم الأولويات فهم قادة المستقبل؛ لذا فإن الاستثمار في تطويرهم مهم جداً لاستدامة هذا التطور والنمو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق