«جيجسو.. قاتل الأحجية».. يعود مجدداً

الإتحاد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

يعود قاتل الأحجية الشهير «جيجسو» الذي يدعى جون كرامر، بعد غياب 7 أعوام عن شاشة السينما، بعد أن حققت أجزاء فيلمه «سو» SAW السابقة أعلى إيرادات في تاريخ أفلام الرعب، ورغم مشاهد القتل العنيفة، فإن السلسلة ارتبط بها عاشقو هذه النوعية من الأفلام، وأصبحت الشخصية الخيالية «جيجسو» من أشهر شخصيات أفلام الرعب.

قاتل الأحجية

«جيجسو».. قاتل الأحجية، ظهر في الجزء الأول من فيلم SAW عام 2004، ولعب دوره الممثل الأميركي توبين بل، الذي يقوم من خلال سلسلة «سو» بتجسيد شخصية «جيجسو» الذي يقتل كل من لا يعطي قيمة لحياته أو لحياة الآخرين، ويعرضه لاختبار الموت، وهو ليس مسؤولاً بشكل مباشر عن اغتيالهم إنما يدير اختبارات مميتة، حيث يقول في كلمته الشهيرة التي يسجلها بصوته عبر مسجل صغير يتركه بجانب كل لعبة تعذيب: «مستقبل الضحايا يعتمد على قدرتهم على البقاء على قيد الحياة، ففي يدك الخروج من هذا المأزق المميت، فنجاحك في الاختبار يحررك، وفشلك فيه يعرضك للموت.. الاختيار لك».

يبدأ فيلم «جيجسو»، وهو الثامن من السلسلة، بمطاردة الشرطة لأحد المجرمين الذي يمسك في يده جهاز أداة تفجير، ويهدد بألا يطلقون عليه الرصاص لكي لا يضغط على زر المفجر حتى لا تبدأ اللعبة، لكنه يتعرض للموت من قبلهم بعد أن ضغط على الزر، وقبل وفاته قال للمحقق هالوران الذي لعب دوره الممثل كالوم كيث رينيه، لقد بدأت اللعبة بالفعل.

ذنوب الماضي ... المزيد

أخبار ذات صلة

0 تعليق