«الفروانية» أقرت صالة أفراح في تيماء

القبس الكويتية 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخرينج يتوسط المعجل والموسى

محرر القبس الإلكتروني 19 يونيو، 2017


زكريا محمد |

أوصت لجنة محافظة الفروانية في المجلس البلدي بالموافقة على طلب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل تخصيص موقع لإقامة صالة افراح في منطقة تيماء قطعة 2 بمساحة ألف متر مربع ومواقف سيارات بمساحة 3517 مترا مربعا.
وقال رئيس اللجنة د. منصور الخرينج في تصريح صحافي بعد الاجتماع الذي عقد أمس، إن الأعضاء أوصوا بالموافقة على طلب وزارة المواصلات تخصيص موقع لإقامة محطة تقوية إرسال واستقبال للوزارة في منطقة إشبيلية قطعة 3، وطلب وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تخصيص موقع مسجد ضمن منطقة جليب الشيوخ (الاستعمالات الحكومية) بمساحة 300 متر مربع.
وأضاف الخرينج، أن اللجنة أوصت بالموافقة على طلب وزارة الكهرباء والماء تخصيص مسار كيبلات أرضية بدءاً من مستشفى الفروانية في منطقة صباح الناصر وبمحاذاة الطريق الدائري السادس وصولاً إلى مدينة صباح السالم الجامعية في منطقة الشدادية.
وقال إن اللجنة قررت الموافقة على طلب استقطاع زاوية رؤية من موقع برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة في منطقة الرقعي بمساحة 63 مترا مربعا، والموافقة على تعديل قرار اللجنة المكلفة القيام باختصاصات المجلس البلدي بتخصيص موقع لفرع بلدية محافظة الفروانية ضمن منطقة الاستعمالات الحكومية في العارضية بمساحة 16891 مترا مربعا، وتخصيص مواقف سيارات سحطية عامة بمساحة 5015 مترا مربعا في الجهة الشرقية للموقع.
وبين الخرينج أن اللجنة رفضت اقتراح العضو السابق أحمد البغيلي إضافة نشاط تجارة عامة ومقاولات عامة ضمن لائحة المناطق الحرفية، وعدم الموافقة على طلب وزارة التربية تخصيص موقع لإنشاء مدرسة لذوي الاحتياجات الخاصة في القطعة 8 بمنطقة الفروانية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق