امانة بغداد تنظم حملة توعوية بين المواطنين ضمن قاطع بلدية الصدر الاولى للحث على ترشيد استهلاك الماء الصافي والاهتمام بالنظافة

وكالة الانباء الوطنية العراقية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الوطنية العراقية - ونا /الأحد 27 آب 2017 / بغداد / نظمت امانة بغداد حملة توعوية بين المواطنين ضمن قاطع بلدية الصدر الاولى للحث على ترشيد استهلاك الماء الصافي والاهتمام بالنظافة وعدم رمي النفايات بصورة عشوائية وعدم بعثرتها .

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان دائرة بلدية الصدر الاولى بالتعاون مع قسم الوعي البلدي نفذت حملة توعية بين المواطنين في المحلة 418 الدباش للحث تضمنت توزيع فولدرات توعوية تؤكد على ضرورة الحفاظ على النظافة ورمي النفايات في الاماكن المخصصه لها وعدم بعثرتها .

واضافت ان الحملة تضمنت توزيع فولدرات توعية على المواطنين واصحاب المحلات التجارية والمركبات في مجمع المصابيح السكني تحثهم من خلالها المحافظة على النظافة العامة وعدم التجاوز على ارقام الشكاوي .

واشارت الى ان الحملة تضمنت ايضاًتقديم درع الابداع والتميز الى الجهود المبذولة من قبل اهالي محلة 432 زقاق 87 لاهتمامهم بزقاقهم من حيث النظافة والتشجير الى ان امانة بغداد تنظم حملات توعوية في عموم القواطع البلدية الاربعة عشر لحث المواطنين على التعاون مع ملاكات الامانة الخدمية والالتزام بالقوانين البلدية من اجل الحفاظ على جمالية ونظافة العاصمة بغداد .//انتهى/ندى/محلية/الاعلام

أخبار ذات صلة

0 تعليق