استعلام عن طلب زيارة عائلية وزارة الخارجية السعودية : استعلام تأشيرة زيارة أو طلب حج

ثقفنى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استعلام عن طلب زيارة عائلية وزارة الخارجية، واحدة من خدمات التأشيرات الإلكترونية لوزارة الخارجية ، ألا وهي الاستعلام عن تأشيرة طلب زيارة عائلية، ويضاف لها خدمات الاستلام عن تأشيرة الحج، أو تأشيرة زيارة شخصية، بجانب خدمة تمديد تأشيرة العودة للمقيم، ضمن خدمات المواطن والمقيم والزوار .

عرضت وزارة الخارجية السعودية الخدمات الإلكترونية للمستعلمين بطريقة ميسرة وسهلة، تسهل عليم الإجراءات، وخصصت الخارجية رابط استعلام عن الخدمات الإلكترونية تحت مسمى “وزارة الخارجية التأشيرات”، ومنها يتم اتباع التعليمات المقدمة من الوزارة حول كل خدمة والتي من بينها استعلام عن طلب زيارة عائلية .

كيفية استعلام عن طلب زيارة عائلية وطلب مقدم لوزارة الخارجية

تتم عملية الاستعلام عن طلب مقدم لوزارة الخارجية أو طلب تأشيرة زيارة عائلية، عبر الدخول لموقع منصة خدمات التأشيرات الإلكترونية ومنها اتباع الأتي:

الخطوة الأولى : الدخول لموقع وزارة الخارجية السعودية.

الخطوة الثانية : اختيار الرئيسية ومنها منصة الخدمات الإلكترونية وتحديد نوعية الخدمات المرغوبة للتعرف على تفاصيلها ومنها :

الخطوة الثالثة : تحديد نوعية الخدمات المرغوب الاستعلام عنها مما يالي:

  • استعلام طلب مقدم لوزارة الخارجية
  • استعلام تأشيرة صادرة عن وزارة الخارجية
  • استعلام الموافقة على طلب حج
رابط استعلام طلب زيارة عائلية وطلب مقدم إلى وزارة الخارجية

الدخول مباشرة لخدمة استعلامات منصة الخدمات الإلكترونية والاستعلام برقم الطلب عن طلب مقدم للوزارة ومنها طلب الحج، أو رقم التأشيرة عن طلب زيارة عائلية من خلال الموقع التالي:

استعلام طلب  وتأشيرة وزارة الخارجية

أضافت وزارة الخارجية خدمة الاستعلام من الرقم الموحد عن أي معوقات قد تواجه المستعلمين سواء كان المستعلم من المواطنين أو المقيمين أو الزوار للمملكة من خلال رقم مركز الاتصال الموحد ” 9200 3333 4 “.

تحديث : توضيح كيفية الاستعلام عن زيارة عائلية من خلال موقع وزارة الخارجية التأشيرات الإلكترونية، مشروح بما قدم من خطوات بعالية، بخلاف المزيد من الخدمات الخاصة بالمواطنين والزوار.

تحديث : موقع وزارة الخارجية السعودية الإلكتروني يتح واحدة من الخدمات الإلكتروني المتعلقة بطريقة الاستعلام عن طلب مقدم لوزارة الخارجية، ومرفق رقم الاتصال الموحد للاستعلام عن المزيد من التفاصيل.

تحديث : الجوازات السعودية كانت قد نفت فرض رسوم على القادمين اى المملكة العربية السعودية في زيارة عائلية، بعد انتشار شائعات تتحدث عن ذلك، فيما يتم الاستعلام عن طلبات الزيارة العائلية من خلال الروابط والشرح المقدم بما أرفق من بيانات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق